رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل اللحظات الأخيرة فى انضمام أحمد بلحاج للزمالك

أحمد بلحاج
أحمد بلحاج

عقد أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة خلال الساعات القليلة الماضية، مع وكيل المغربي أحمد بلحاج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، من أجل حسم التعاقد معه وإنهاء كافة التفاصيل.

وعلم "الكابتن" أن مجلس إدارة الزمالك رصد 10 ملايين جنيه لشراء أحمد بلحاج وهو ما رفضه وكيله، وطلب من أمير مرتضي دفع 15 مليون جنيه لنادي أسوان من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

كما عرض أمير مرتضي علي وكيل أحمد بلحاج التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مقابل 3 ملايين جنيه، مع وضع بند الشراء النهائي مقابل 12 مليون جنيه.

ويعقد مسئولو نادي الزمالك جلسة خلال الساعات القادمة  للوصول لحل وسط بين المبلغ الذي رصدته إدارة القلعة البيضاء، والمبلغ الذي يطلبه وكيل أحمد بلحاج من أجل حسم مصير اللاعب.


الزمالك يعقد اجتماع مجلس إدارة لمناقشة عودة فيريرا للقيادة الفنية..اليوم


يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور اجتماعا عاجلا لمجلس الإدارة، اليوم الإثنين، لمناقشة طلب أسامة نبيه، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الحالي.

وجاء ذلك بناء على مبادرة أسامة نبيه، المدرب الحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي تولى قيادة تدريب الزمالك خلفا لفيريرا، حيث طلب من مرتضي منصور عقب مباراة فيوتشر عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لمنصب المدير الفني والتواجد معه في الجهاز المعاون.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن عن إقالة فيريرا، عقب الهزيمة التي تعرض لها الفارس الأبيض، أمام غزل المحلة (1-2) في الدوري المصري الممتاز.


وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي  بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بها المركز الرابع.
ومنح الجهاز الفني للزمالك الفريق راحة يومين من التدريبات الجماعية.