رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غزل المحلة يتحدى البنك الأهلى فى ختام مباريات الجولة الـ16 بالدورى الممتاز

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة

يحل غزل المحلة ضيفا على فريق البنك الأهلي في الخامسة مساء اليوم باستاد القاهرة في ختام مواجهات الأسبوع السادس عشر للدوري الممتاز.

المباراة هى الأولى للقبرصي نيكوديموس بابا فاسيليو، المدير الفني للبنك للأهلي، ومن المصادفات الغريبة أنها أمام فريقه السابق غزل اللمحلة الذي حقق مععه بداية رائعة خلال هذا الموسم.

البنك الأهلي يحتل السادس عشر برصيد 12 نقطة من انتصارين وستة تعادلات و7 هزائم وسجل 15 هدفا ودخل مرماه 20 هدفا وجمع 5 نقاط من آخر خمس مباريات بالتعادل مع الإسماعيلي وأسوان والداخلية والهزيمة في آخر مباراتين أمام الاتحاد السكندري والأهلي ويسعى بابا فاسيليو لقيادة الفريق للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 15 وتخطي الداخلية وإنبي في حالة تعثره أمام سموحة.

في المقابل يحتل غزل المحلة بقيادة عبدالباقي جمال المركز السابع برصيد 25 نقطة من 7 انتصارات وأربعة تعادلات وأربع هزائم وسجل 15 هدفا ودخل مرماه 17 هدفا ومنذ تولي المسئولية قاد عبدالباقي جمال الفريق في ثلاث مباريات حقق خلالها انتصارين على إنبي والزمالك وتعادل مع المصري ويسعى للفوز والوصول للنقطة 28 والتساوي مع المقاولون الذي يحتل المركز الرابع.

عبدالباقى جمال، المدير الفني لفريق غزل المحلة، اختار 22 لاعبًا في قائمة المباراة: عمرو شعبان وأحمد ميهوب ومعاذ الحناوى ومحمد نبيه ومصطفى العش ومحمود علاء ومحمد سيد بازوكا وإبراهيما كونيه وأحمد رضا وهانى عادل ومصطفى أسامة وخالد الإخميمى ومحمد جابر وأحمد الشيخ وأحمد النادرى وحميد ماو وكريم مصطفى وأحمد الجعيدى وعبده يحيي وعبدالرحمن عاطف وجبريل أوروك وحازم مرسى.

يدير المباراة هشام القاضي ويساعده محمود عامر ومحمد عطا، ومعهم محمود رشدي، حكما رابعا، ومحمد عباس قابيل، حكم فيديو، وأحمد جابر، مساعد حكم فيديو.