رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل الرحيل.. إمام عاشور باكيًا يودع اللاعبين والجماهير ويؤكد: لن ألعب فى مصر غير للزمالك

بكاء أمام عاشور
بكاء أمام عاشور

أعلن إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن رغبته في الاحتراف الخارجى، خصوصا بعد تلقيه عرضا من نادى ميتلاند الدنماركى.

وأكد عاشور أن الزمالك بيته وكان حلمه منذ الطفولة، لافتا إلى أنه تحت أمره فى أى وقت، ولكن فرصة الاحتراف تأتى مرة واحدة، متمسكا بخطوة الاحتراف الخارجى، خصوصا أنها تعد جيدة بالنسبة له فى هذه السن ولن تتعوض، مشيرًا إلى أنه فى النهاية سيلتزم بقرار نادى الزمالك.

ودخل إمام عاشور في نوبة من البكاء بعد اتخاذه قرار الرحيل عن نادي الزمالك، مؤكدًا أن الزمالك هو بيته، وأنه لن يلعب في مصر إلا لنادي الزمالك.

وودع عاشور باكيًا بكلمات مؤثرة زملائه في الفريق، وجماهير القلعة البيضاء، قائلًا: “عايز أشكر زملائى على الفترة الماضية وبحبهم، وأتمنى لهم التوفيق خلال الفترة القادمة وأشكرهم على الدعم، وبشكر جماهير الزمالك وبطالبه بدعم الفريق والوقوف جانبهم لتخطي هذه المرحلة، والعودة إلى الانتصارات والمنافسة على الدوري”.

حيث تلقت إدارة نادى الزمالك عرضا من أحد أندية الدورى الدنماركى لضم إمام عاشور، لاعب وسط فريق الكرة الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقدم النادى الدنماركى عرضًا للزمالك منذ عدة أيام يطلب خلاله التعاقد مع إمام عاشور فى الميركاتو الشتوى الجارى، وقدم الفريق الدنماركى العرض بمبلغ جيد دفع إدارة القلعة البيضاء لدراسة الأمر.

 

أسامة نبيه يرحب بعودة فيريرا والعمل مساعد له

أكد أسامة نبيه، المدير الفني لنادي الزمالك، أنه لا يمانع العمل مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا مرة أخرى، مشيرًا إلي أنه تاريخه مشرف في القلعة البيضاء، لافتًا أنه لا يتصنع هذا الكلام، فيريرا هو البروفيسور، تاريخه مشرف في الزمالك والعالم كله، وسعيد بأنه عمل معه.

وقال نبيه: "الزمالك بيته مثل ما هو بيتنا، لا أخجل أنني أساعده ثاني وثالث ورابع، وأرحب به في أي وقت".

وأوضح: "من قبل مباراة فيوتشر بـ72 ساعة، أمير مرتضى تحدث معي في شيء معين وقلت له (يشرف في أي مكان)، وأنا سأساعده".

 

الزمالك يدرس عودة فيريرا لقيادة الزمالك من جديد

قدم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة أسامة نبيه، مبادرة لمجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، بطلب عودة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني السابق.

وقال أسامة نبيه المدير الفني للزمالك، في جلسة جمعته برئيس نادي الزمالك في وجود إسماعيل يوسف، وأحمد عبدالمقصود: ليا الشرف إني أشتغل مع البروفيسور جسفالدوا فيريرا من جديد، اتعلمت منه وهو بروف وصاحب النادي، زي ما إحنا ولاد وصحاب النادي.

وطلب الجهاز الفني للزمالك بقيادة أسامة نبيه، من مرتضي منصور، عود فيريرا من جديد للقيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم من جديد.

وجاء رد مرتضي منصور، بعد رحيل المتأمرين، مساعدي فيريرا الأجانب، كما وصف رئيس نادي الزمالك، أرحب بعودة فيريرا لقيادة الزمالك من جديد.

وأعلن مرتضي منصور، عن عقد اجتماع مجلس إدارة طارئ لمجلس الإدارة من أجل مناقشة عودة فيريرا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.


وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي   بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بها المركز الرابع.
ومنح الجهاز الفني للزمالك الفريق راحة يومين من التدريبات الجماعية.