رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالظاهر السقا: قدمنا مستوى رائعًا أمام الزمالك رغم الخسارة.. وهدفنا الوصول لأبعد نقطة ممكنة

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

قال عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، إن فريقه قدم مستوى مميزا أمام الزمالك، رغم الخسارة بهدفين مقابل هدف، موضحًا أن فريقه يستحق التهنئة على الأداء.

وأضاف عبدالظاهر السقا، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن فيوتشر لا يشبع من النجاح، وهدفه الوصول لأبعد نقطة ممكنة في جميع البطولات المشارك بها.

وتابع: الأداء الذي قدمه فيوتشر أمام الزمالك كان رائعًا، ولم يظهر بنفس الأداء في مباريات فاز فيها، مهنئًا الزمالك على الثلاث نقاط في مباراة لم يستسلم فيها فريقه.

وأكمل: فيوتشر لم يستسلم بعد التأخر في النتيجة، وعلي ماهر قام بتحفيظ اللاعبين أدوارهم بشكل جيد، مشددًا على أن الفريق أصبح لديه ثقافة الفوز حتى أمام الفرق الكبيرة.

وواصل: الخسارة من الزمالك هي الأولى لنا هذا الموسم ومن الجيد الوصول إلى هذه المرحلة، واعتدت الحصول على إنذار في أي مباراة يديرها محمود البنا ولا يوجد حكم غيره يمنحني بطاقات صفراء.

واختتم: ليس لدي معلومة بشأن رحيل عمر كمال، خلال الأيام الماضية، إلا أن مجلس الإدارة يتمسك بجميع لاعبيه، لتحقيق الأهداف المطلوبة واستمرار الاستقرار الفني.

حقق الفريق الأول لنادي الزمالك تحت قيادة أسامة نبيه الفوز علي نظيره فيوتشر بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الدولة السادسة عشرة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 29 محتلا المركز الرابع، بينما تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 31 محتلا المركز الثالث.