رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يعلق على احتراف إمام عاشور.. وسر تألق الجزيرى

سيف الجزيري
سيف الجزيري

علق أسامة نبيه، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي حقيقة احتراف إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة بالقلعة البيضاء، قائلا: "سمعت أن هناك عرضا خياليا لشراء إمام عاشور".

وأوضح: لن نقف أمام طموح أي لاعب، ولا أعلم هل تتم الصفقة أم لا ولكن إمام عاشور بالنسبة لي مثل يوسف نجلي ولا أحب أن أقف أمام أحلامه أو طموحه.


وعلق المدير الفني للزمالك علي تألق سيف الجزيري،  قائلًا: "يجب أن تعلم جيدًا كيفية التعامل النفسي الجيد مع اللاعبين، وسيف الجزيري يحتاج تعاملا نفسيا خاصا، واللاعب العربي يحتاج تعاملا معنويا جيدا".

الجهاز الفني للزمالك يمنح الفريق راحة يومين من التدريبات الجماعية


قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة، بعد الفوز على فيوتشر في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بمسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الإثنين الموافق 6 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بها المركز الرابع.