رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة نبيه: قدمنا شوطًا أول جيدًا ونجحنا فى تسجيل هدفين وأهدرنا الكثير

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

أعرب أسامة نبيه، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على فيوتشر في لقاء اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز، موضحا أن الفوز مهم وأمام فريق محترم يمتلك لاعبين مميزين وجهازا فنيا محترما.

وقال نبيه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أوجه التحية لعلي ماهر، المدير الفني لفيوتشر، على الأداء في مباراة اليوم أمام الزمالك".

وأضاف المدير الفني قائلا: "الزمالك كان يمر بمرحلة صعبة جدا، وكان من الضروري أن نعمل على عدة جوانب معنوية، وساعدنا اليوم إصرار اللاعبين على تحقيق الفوز".

وتابع أسامة نبيه قائلا: " قدمنا شوطا أول جيدا ونجحنا في تسجيل هدفين وأهدرنا أكثر من فرصة، وفي الشوط الثاني فيوتشر قدم أداء منظما ولكننا نجحنا في تحقيق المطلوب".

وأضاف: "المباريات المقبلة كلها صعبة، والفريق كان في المركز الخامس قبل اللقاء، وسنعمل بجدية وعلينا أن نحقق الفوز في المباريات المقبلة، والفوز سيكون أهم من الأداء".

وقال نبيه: "أشكر اللاعبين عقب الفوز اليوم، كما أتقدم بالشكر للجماهير على دعمهم لنا، وكانت هناك حيرة في التغييرات أثناء اللقاء لأن كل اللاعبين المتواجدين في الملعب قدموا مستوى فني جيدا".

وشدد المدير الفني على أن الحفاظ على المكسب والحذر من الخسارة وضح في الشوط الثاني من أجل استعادة الانتصارات بعد تراجع النتائج في الفترة الماضية.
 واختتم حديثه قائلا: "سنعمل بكل قوة خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق ومن الوارد ان ينضم لنا ثلاثة لاعبين جدد حتى يوم 31 يناير".

الجهاز الفني للزمالك يمنح الفريق راحة يومين من التدريبات الجماعية 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة، بعد الفوز على فيوتشر في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بمسابقة الدوري الممتاز.  

 

ويستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الإثنين الموافق 6 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري. 

 

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بها المركز الرابع.