رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة: رئيس الزمالك لن يظهر فى أى محافل رسمية.. ولجنة الانضباط مستمرة فى عملها

مرتضي منصور
مرتضي منصور

كشف محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الاتحاد متمسك بلجنة الانضباط، وموجودة في عملها بعد رفض استقالتها، لافتا إلى أن الهدف هو عودة الانضباط الكروي.

وقال محمد أبو الوفا، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن قرار وقف التعامل مع رئيس نادي الزمالك، يعني أنه لا يستلم جوائز، ولا يظهر في أي محافل رسمية أو مباريات اتحاد الكرة.

وأشار: إلي أنه لا يستطيع أحد منع مرتضى منصور من حضور المباريات من المدرجات، ولكن ما تملكه إدارة الاتحاد هو منع رئيس الزمالك من الجلوس على الدكة.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، أصدر مجموعة قرارات مهمة عقبة اجتماعه الطارئ اليوم الأحد بمقر الجبلاية.

عدم قبول اعتذار لجنة الانضباط والتمسك باستمرارها في عملها، كقامات قضائية وقانونية مستقلة، حيث أن تواجدها في الاتحاد المصري لكرة القدم يرسخ مبادئ العدالة والانضباط داخل منظومة الكرة المصرية، ويؤكد المجلس علي كافة صلاحيات اللجنة الانضباطية والأخلاقية طبقا للائحة الانضباط والأخلاقيات، ودعمه الكامل لما تتخذه من قرارات.

وإيقاف التعامل مع رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور، وإحالة جميع تجاوزاته ضد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إلي لجنة الانضباط، مع احتفاظ المجلس بحقه في التصعيد حال استمرار تلك التحاوزات.