رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جماهير الزمالك تهتف لفيريرا بعد رحيله.. وتطالب الإدارة بهذا الأمر

جماهير الزمالك
جماهير الزمالك

حرصت جماهير القلعة البيضاء الموجودة  حاليًا باستاد القاهرة، لمشاهدة مباراة فريقهم أمام فيوتشر ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري، على الهاتف وتوجيه التحية للبرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك.


كما طالبت جماهير الزمالك، في هتافات جماعية من إدارة القلعة البيضاء التعاقد مع صفقات جديدة لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، “الزمالك اسم كبير.. عايزين لاعيبة تلعب بضمير”.

وتولي أسامة نبيه القيادة الفنية للزمالك، خلفا للبرتغالي جوسفالدوا فيريرا، مدرب الزمالك السابق، ويسعي نبيه لتصحيح المسار ومعالجة الأخطاء التي وقع فيها الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية، من أجل العودة للمنافسة على لقب الدوري المصري، وكافة البطولات.


سيف الجزيري يقود هجوم  الزمالك أمام فيوتشر 

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة فيوتشر المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم تشكيل الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - سيد عبد الله "نيمار"

خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من،محمد صبحي وعمر جابر ومصطفى الزناري وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي  وسامسون أكينولا.