رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: صفقة هجومية من الدورى الفرنسى على رادار ليفربول

ليفربول
ليفربول

يرغب نادي ليفربول الإنجليزي في إبرام صفقة هجومية جديدة، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل بعد نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

 

ليفربول يستهدف ضم إيلي واهي من مونبلييه

ووفقًا لما ذكرته شبكة "Foot Mercato" الفرنسية، فإن ليفربول يرغب في التعاقد مع الشاب الفرنسي إيلي واهي، مهاجم مونبلييه، في الصيف المقبل بنهاية الموسم.

وأفادت الشبكة الفرنسية بأن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، يريد الحصول على خدمات إيلي واهي، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق، في ظل معاناة الريدز وتراجع أداء اللاعبين هذا الموسم.

ونوّهت شبكة "Foot Mercato" الفرنسية إلى أن نادي مونبلييه حدد سعر بيع إيلي واهي مقابل 26 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الشبكة الفرنسية في تقريرها إلى تألق إيلي واهي بشكل كبير رفقة ناديه مونبلييه، لينجح في جذب أنظار كبار الأندية الأوروبية، مثل مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيين، بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للشاب الفرنسي، صاحب الـ20 عامًا، رفقة مونبلييه في يونيو 2025، وبالتالي سيكون من الصعب انضمامه إلى صفوف ليفربول في الميركاتو الشتوي الجاري خلال شهر يناير.

وشارك إيلي واهي في 33 مباراة رفقة مونبلييه في الموسم الماضي 2021-2022، سجل خلالها 10 أهداف.

 

موعد مباراة ليفربول المقبلة

ويحل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نظيره برايتون على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد برايتون في كأس الاتحاد الإنجليزي، في الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، وفي السابعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

وكان فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، قد تأهل إلى الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما تغلّب على وولفرهامبتون بهدف نظيف، سجله هارفي إليوت.