رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيف الجزيرى يقود هجوم الزمالك فى التشكيل المتوقع أمام فيوتشر

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

استقر أسامة نبيه، المدير الفني للفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي التشكيل الذي يخوض به مباراة الفريق أمام فيوتشر بالجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم.
وتولي أسامة نبيه القيادة الفنية للزمالك، خلفا للبرتغالي جوسفالدوا فيريرا، مدرب الزمالك السابق، ويسعي نبيه لتصحيح المسار ومعالجة الأخطاء التي وقع فيها الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية، من أجل العودة للمنافسة على لقب الدوري المصري، وكافة البطولات.

ومن المنتظر أن يشهد التشكيل عودة أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للتشكيلة الأساسية أمام فيوتشر.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فيوتشر فى الدورى


ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح - مصطفى الزناري - محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد – سيد عبدالله نيمار

في الوسط: نبيل دونجا – إمام عاشور – مصطفى شلبى – أحمد زيزو.

في الهجوم: سيف الجزيرى.


ويدخل الزمالك المباراة محتلًا المركز الخامس برصيد 26 نقطة، حصدها من 15 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 5، وخسر 3، وسجل لاعبوه 23 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 12 هدفا.

وفى المقابل يدخل فيوتشر المباراة محتلا المركز الثانى بجدول الترتيب، برصيد 31 نقطة، حصدها من 15 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات، وتعادل في 7، ولم يخسر أي مباراة، وسجل لاعبوه 20 هدفا، واستقبلت شباكه 11.


كواليس جلسة أسامة نبيه مع فتوح وعبدالله جمعة قبل مواجهة فيوتشر

عقد أسامة نبية، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع الثنائي أحمد فتوح وعبدالله جمعة، لاعبى الفريق، قبل مواجهة فيوتشر بالجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، من أجل دعمهما ومساندتهما نفسيا ومعنويا خلال الفترة المقبلة.

طالب أسامة نبيه من فتوح وجمع بضرورة نسيان الأحداث الماضية والتركيز في المرحلة القادمة من أجل إثبات نفسهما وتحقيق إنجاز كبير في الدوري وإفريقيا  للرد علي أي شائعات رددها الجمهور المنافس.

وأوضح المدير الفني للزمالك، لعبدالله جمعة وفتوح، أنه لا بد من الرد بقوة في الملعب وضرورة بذل أقصي جهد للعودة للمنتخب الوطني، مشيرًا إلى أنه يثق في قدرتهما على العودة لمستواهما في أقرب وقت.

ورحب فتوح وجمعة بكلام نبيه وأكدا أنهما جاهزان للرد بقوة في الملعب بداية من لقاء فيوتشر اليوم، حيث عاد الثنائي لقائمة الفارس الأبيض أمام فيوتشر، بعدما أصبحا جاهزين فنيا وبدنيا.