رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سموحة بقيادة أحمد سامى فى اختبار صعب أمام إنبى «المنتشى»

انبي فاز في أخر مبارياته
انبي فاز في أخر مبارياته على فاركو

يستضيف إنبي فريق سموحة في الثالثة إلا الربع عصر اليوم بملعب بتروسبورت في الأسبوع السادس عشر للدوري الممتاز.

إنبي بقيادة طلعت يوسف يحتل المركز رابع عشر برصيد 13 نقطة من ثلاثة انتصارات و4 تعادلات و8 هزائم وسجل 14 هدفا ودخل مرماه 22 هدفا وبعد ثلاث هزائم متتالية أمام الأهلي وغزل المحلة وفيوتشر نجح في الفوز في المباراة الأخيرة على فاركو ويسعى لمواصلة انتصاراته والوصول للنقطة 16 والتساوي مع فارك وطلائع الجيش وسموحة.

على الجانب الآخر يحتل سموحة المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة من ثلاثة انتصارات وسبعة تعادلات وخمس هزائم ويملك أضعف خط هجوم في الدور ي ولم يسجل سوى 9 أهداف ودخل مرماه 13 هدفا وجمع 6 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا والهزيمة أمام فاركو وبيراميدز ويسعى للفوز والوصول للنقطة 19 والتساوي مع أسوان الذي يحتل المركز التاسع.

مباراة اليوم هى الأولى لأحمد سامي، المدير الفني العائد لقيادة سموحة خلفا لطارق العشري، ويأمل سامي في تحقيق بداية قوية مع الفريق السكندري خاصة أنه لم يكن موفقا في قيادته لفريق سيراميكا كليوباترا وتركه في المركز العاشر برصيد 17 نقطة ولم يحقق سوى 4 انتصارات في 15 مباراة.

أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، اختار 20 لاعبًا فى قائمة المباراة وهم: الهانى سليمان وعمر صلاح وأحمد عبدالحكم ومحمود شبانة وشريف رضا وأحمد جمال وأحمد عبد العزيز وأحمد شوشة ومحمد مغربي ومحمد نادى وأحمد مصطفى ومحمد عصام وزياد طارق ومحمود حليمو وحسين فيصل ودوكو دودو ومحمد سعيد مكرونة وأليا سيلا وحسام حسن وأبوبكر ليادي.

وشهدت القائمة انضمام محمد مغربي، القادم من الأهلي على سبيل الإعارة، وعودة الهاني سليمان وأحمد عبدالحكم وأحمد مصطفى واليا سيلا.

يدير المباراة محمود ناجي ويساعده حسن رمصان وخالد حسام طه، ومعهم عاطف حسين، حكما رابعا، ومصطفى عثمان، حكم فيديو، وهيثم الشريف، مساعد حكم فيديو.