رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب وفاق سطيف: قندوسى لاعب مهارى ولديه ذكاء تكتيكى.. وسيحقق نجاحًا كبيرًا فى الأهلى

أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

أشاء داركو نوفيتش، مدرب وفاق سطيف الجزئري السابق، باللاعب أحمد قندوسي، لاعب فريق وفاق سطيف السابق، المنضم حديثا إلي صفوف نادي الأهلي.

وقال داركو نوفيتش، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسام ميدو ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن أحمد قندوسي لاعب موهوب جدا ولديه الكثير من المميزات سواء التكتيكية أو الفنية، ويستطيع الركض لمسافات كبيرة في المباراة، مشيرا إلي أن أفضل مهارة لديه تتمثل في تحكمه بالكرة، فهو لاعب أشول ويستطيع المراوغة في أي جزء من الملعب.

وتتابع: لم أر كثيرا لاعبا في مركز رقم 8 مثله في العالم، فهو من القلائل القادرين علي اللعب بشكل مباشر نحو المرمي وهذا أكثر ما يميزه.

وأكمل: أعتقد أن أفضل طريقة يحتاجها اللاعب للتطور تنمية بعض الأمور التكتيكية الخاصة بطريق لعبه، وهذا يعتمد علي الفريق وطريقة المدرب الذي يقوده.

وواصل: بالتأكيد اللاعب لديه ذكاء تكتيكي فهذا التطور سيأتي سريعا خلال المرحلة المقبلة مع فريقه الجديد.

واختتم: أعتقد أن قندوسي سيحقق نجاحا كبيرا في الأهلي، سيضيف بشكل إيجابي إلي مسيرته، لأنه ناد جيد للغاية بالطبع وسيمثل له فائدة كبيرة.

أعلن اادي الأهلي عبر صفحته الرسمية "تويتر"، عن التعاقد مع أحمد قندوسي، لاعب وفاق سطيف الجزائري، ليصبح لاعبا في صفوف القلعة الحمراء بصورة رسمية.

ويعد صاحب الـ23 عاما أحد أبرز لاعبي الدوري الجزائري خلال الموسم الحالي 2022-2023، حيث يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 8 أهداف.

وأصبح قندوسي الأجنبي الخامس في الفريق فوق السن، بعد كل من التونسي علي معلول والمالي أليو ديانج والجنوب إفريقي بيرسي تاو والبرازيلي برونو سافيو.