رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وفاق سطيف: الزملك لم يطلب شراء قندوسى.. ورغبة اللاعب حسمت انتقاله للأهلى

أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

أكد عبدالعزيز خريفية، المنسق الإعلامي لنادي وفاق سطيف الجزائري، أن المفاوضات تم تكثيفها خلال الـ48 ساعة الماضية من نادي الأهلي، لضم أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال عبدالعزيز خريفية، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن المفاوضات كان سهلة بين الطرفين، وقندوسي أبدي رغبة في الانتقال لنادي الأهلي، والعلاقة الجيدة بين إدارتى الناديين حسمت الأمور.

وتابع: قندوسي سوف ينضم إلي معسكر نادي الأهلي في المغرب غدا، وهناك تواصل مع منتخب الجزائر للمحليين من أجل خروجه للتواجد في كأس العالم للأندية والمشاركة مع الأحمر.

واختتم: الزمالك كان يرغب في ضم اللاعب، لكنه عرض استعارته لمد6 أشهر فقط وليس الشراء، ورغبة قندوسي وعرض الأهلي والشراء النهائي حسمت الصفقة للقلعة الحمراء.

أعلن نادي الأهلي عبر صفحته الرسمية "تويتر"، عن التعاقد مع أحمد قندوسي، لاعب وفاق سطيف الجزائري، ليصبح لاعبا في صفوف القلعة الحمراء بصورة رسمية.

ويعد صاحب الـ23 عاما أحد أبرز لاعبي الدوري الجزائري خلال الموسم الحالي 2022-2023، حيث يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 8 أهداف.

وأصبح قندوسي الأجنبي الخامس في الفريق فوق السن، بعد كل من التونسي علي معلول والمالي أليو ديانج والجنوب إفريقي بيرسي تاو والبرازيلي برونو سافيو.