رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى: قندوسى «لعيب جامد ورجله الشمال زى ميسى»

أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

كشف الإعلامي أحمد موسى عن تفاصيل صفقة نادي الأهلي الجديدة لضم اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، المحترف في صفوف وفاق سطيف، موضحا أنه آخر اللاعبين المنضمين لنادي الأهلي، وتصدر موقع تويتر خلال الساعات الأخيرة.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن قندوسي هو لاعب المنتخب الجزائري ويشارك حاليا مع محاربي الصحراء في البطولة الإفريقية للمحليين، وسينتقل بعدها إلى المغرب للمشاركة في مونديال الأندية مع الأهلي.

وتابع: أحمد قندوسي يلعب في مركز وسط مهاجم، ولكنه يميل إلى الناحية اليسري، وهو هداف الدوري الجزائري حاليًا.

وأكمل: قندوسي يمثل إضافة كبيرة لنادي الأهلي، وكانت هناك العديد من الأندية المصرية والجزائرية تريد ضم اللاعب وتتفاوض معه ولكن القلعة الحمراء حسمت الصفقة بعد متابعة اللاعب على مدار عامين.

وأشار إلي أن قناة النهار الجزائرية هي من نشرت أول خبر عن انتقال قندوسي إلى نادي الأهلي، لافتا إلى أن اللاعب يلعب في مركز رقم 8 ويميل ناحية الشمال، وقدمه الشمال زي ميسي وهيكون لاعب جامد، وقريب من رياض محرز.

وأوضح أن أحمد قندوسي سيكون جاهزًا للمشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية، حيث يشارك المارد الأحمر في البطولة للمرة الثالثة على التوالي.

وحول القيمة المالية للصفقة، قال: إن هناك رأيين أولهما يشير إلى أن قيمتها مليون دولار، والرأي الثاني يرجح أنها 2 مليون و115 ألف دولار وتستمر من يناير 2023 حتى موسم 2026/27.