رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

من هو أحمد القندوسى صفقة الأهلى الجديدة؟

قندوسي
قندوسي

اقترب أحمد قندوسي، لاعب وسط فريق وفاق سطيف الجزائري، من الانتقال إلى النادي الأهلي، تمهيدا لقيده مع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، للمشاركة مع المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية.

وقطع الأهلي شوطا كبيرا في المفاوضات مع قندوسي الذي بات قريبا للغاية من الانتقال إلى القلعة الحمراء، بعد سفر أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالأهلي إلى الجزائر لحسم الصفقة لإتمامها بشكل رسمي.

من هو أحمد قندوسي؟

يبلغ أحمد قندوسي 23 عاما، وهو من مواليد 22 يونيو عام 1999، وطوله 176 سم.

يعتبر اللاعب الشاب من ناشئي فريق وفاق سطيف الجزائري وتم تصعيده للفريق الأول للنادي الجزائري في فبراير عام 2019.

وتحول اللاعب الشاب إلى أحد العناصر الأساسية في صفوف الفريق الجزائري هذا الموسم، ويشارك اللاعب حاليا مع منتخب الجزائر للمحليين.

ونجح قندوسي خلال مشواره في 81 مباراة في مختلف البطولات في تسجيل 18 هدفا وصنع 15 أخرى، وهذا الموسم فقط خاض 29 مباراة في الدوري الجزائري سجل 6 أهداف وصنع 5، بينما لعب 8 مباريات في دوري أبطال إفريقيا سجل هدفين وصنع هدفا واحدا.

قيمته التسويقية

تبلغ قيمة أحمد قندوسي التسويقية 1.3 مليون يورو ويمتد تعاقده مع ناديه حتى صيف 2024 ويسعى ناديه لبيعه للتخلص من أزمته المالية.

لاعب الوسط الجزائري يجيد أداء جميع مهام خط الوسط سواء الوسط المدافع أو المهاجم، كما يمكنه اللعب في مركز الجناح الأيمن أو الأيسر.

بدأ القندوسي مشواره مع "سطيف" مرتديا القميص 54 ثم انتقل للقميص 43، ويرتدي القميص 6 منذ بداية الموسم قبل الماضي 2021/2020.

مفاوضات الزمالك مع أحمد قندوسي

وارتبط اسم اللاعب خلال الفترة الأخيرة الماضية بناديي مولودية الجزائر والزمالك وكان الأخير هو الأقرب في ظل رغبة اللاعب في الانتقال الخارجي وخوض تجربة خارج الجزائر كخطوة للعب في أحد الدوريات الأوروبية ولكن عرض الزمالك توقف عند 800 ألف دولار في حين حدد مسئولي وفاق سطيف 1.5 مليون دولار نظير الاستغناء عن اللاعب لحل أزمة النادي الجزائري.