رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غيابات بالجملة عن قائمة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد بالدورى الإسبانى

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة ريال سوسيداد في بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره ريال سوسيداد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، غدًا الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

قائمة ريال مدريد استعدادًا لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

وجاءت قائمة ريال مدريد استعدادًا لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، وذلك على النحو التالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندري لونين – لويس لوبيز

خط الدفاع: إيدير ميليتاو - خيسوس فاييخو – ناتشو – ألفارو أودريوزولا – أنطونيو روديجر.

خط وسط الملعب: توني كروس – لوكا مودريتش - إدواردو كامافينجا – فيديريكو فالفيردي - داني سيبايوس - ماريو مارتن.

في خط الهجوم: كريم بنزيما – إيدين هازارد - ماركو أسينسيو - فينيسيوس جونيور – رودريجو جوس – ماريانو دياز.

وشهدت قائمة ريال مدريد عودة النجم البلجيكي إيدين هازارد، بينما يفتقد الفريق الملكي لخدمات العديد من اللاعبين أمام ريال سوسيداد بالدوري الإسباني، وهم: ديفيد ألابا، فيرلاند ميندي، داني كارفاخال، أوريلين تشواميني، بالإضافة إلى لوكاس فاسكيز.

 

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

ويتواجد فريق ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، خلف غريمه برشلونة صاحب الصدارة برصيد 44 نقطة، أي بفارق ثلاث نقاط.

ويخوض فريق ريال مدريد مواجهة ريال سوسيداد وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على غريمه أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-3 بعد التمديد لشوطين إضافيين، في مباراة «ديربي العاصمة مدريد» التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.