رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: نافاس يقترب من مغادرة باريس سان جيرمان إلى الدورى الإنجليزى

كيلور نافاس
كيلور نافاس

يبدو أن النجم الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى باريس سان جيرمان، بات قريبًا من الرحيل عن صفوف فريقه الفرنسي، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري قبل انتهاء شهر يناير.

وفقد نافاس مكانه في التشكيل الأساسي لفريق باريس سان جيرمان، تحت قيادة مدربه كريستوفر جاليتيه، الذي يعتمد على خدمات الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، بعد انضمامه إلى صفوف الفريق في الموسم الماضي.

 

كيلور نافاس يقترب من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن نافاس بات قريبًا من الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي أبدى رغبته في التعاقد مع نافاس، لخلافة دين هندرسون الذي تعرّض للإصابة في مباراة الفريق أمام ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي، التي أقيمت يوم 14 يناير الماضي.

وأكدت الصحيفة البريطانية في تقريرها، أن ستيف كوبر، المدير الفني لفريق نوتنجهام فورست، أكد أن نافاس يُعد هدفًا سيعطي الإضافة للفريق، نظرًا لخبراته في الملاعب طوال السنوات الماضية.

وكان الحارس الكوستاريكي، صاحب الـ36 عامًا، قد شارك في 110 مباريات دولية مع منتخب بلاده كوستاريكا، كما توج بالعديد من البطولات، أبرزها دوري أبطال أوروبا 3 مرات مع ريال مدريد الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى رغبة نادي النصر السعودي أيضًا في الحصول على خدمات كيلور نافاس، لخلافة الحارس الكولومبي أوسبينا، التي تعرّض للإصابة وتأكد غيابه لفترة طويلة، قد تصل إلى نهاية الموسم.

ولكن كيلور نافاس يفكر في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، وبالتالي قد يوافق على عرض نوتنجهام فورست، في ظل انتهاء عقده الحالي مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم المقبل.