رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة فيوتشر ويسعى للتخلص من سامسون

سامسون أكينيولا مهاجم
سامسون أكينيولا مهاجم الزمالك

يختتم الفريق الأول تدريباته اليوم السبت استعدادًا لمواجهة فيوتشرغدًا الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة قوية وصعبة على الزمالك الذي يدخل اللقاء بهدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز ومصالحة الجماهير بعد نزيف النقاط في الفترة الأخيرة بعدما اتسع الفارق مع الأهلي إلى 11 نقطة وتراجع الفريق للمركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري.

 

وركز أسامة نبيه، المدير الفني للزمالك، في الأيام الماضية على الجانب المعنوي والنفسي بصورة كبيرة بسبب حالة الإحباط لدى بعض اللاعبين مما حدث في الفترة الماضية وخاصة في مواجهة غزل المحلة ببطولة الدوري التي شهدت سوء توفيق كبيرا من جانب لاعبي الزمالك وإضاعة أكثر من فرصة محققة.

 

ومن ناحية أخرى، حاول مسئولو الزمالك في الأيام الماضية تسويق سامسون، مهاجم الفريق، وعرضه على بعض الأندية وإمكانية دخوله كمقايضة مع صفقات جديدة للفريق في محاولة لتخفيض المقابل المادي في ظل تراجع مستوى سامسون بصورة كبيرة ورغم الفرص العديدة التي حصل عليها مع الفريق من قبل لكنه لم يستغلها بشكل نهائي.

 

وجاءت أبرز الأندية الراغبة في ضم سامسون فريق الإسماعيلي الذي دخل في المفاوضات بقوة مع الزمالك في الفترة الأخيرة لاستعارة اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري في ظل النقص العددي الشديد الذي يمر به الإسماعيلي في الوقت الحالي.