رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر: أحمد سامى رجل المرحلة.. وأجاى سيستمر فى هذه الحالة

جونيور أجايي
جونيور أجايي

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن مصير محمود شبانة، لاعب نادي الزمالك المعار إلي الفريق السكندري.

وقال فرج عامر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن محمود شبانة لم يعد رسميا حتي الآن إلي الزمالك، مشيرا إلي أن مؤمن زكريا سيكون ضمن الجهاز الإداري لسموحة، ولن يكلف النادي مليما واحدا، دون الدخول في تفاصيل.

وبشأن الأزمات مع طارق العشري، المدير الفني لنادي سموحة السابق، قال: الفريق لعب 10 مباريات وحصل علي 4 نقاط، وخسرنا تعاقدات بأرقام كبيرة جدا كانت برغبة منه.

وتابع: الأمر تحول للنيابة والأموال العامة وأبلغت وزير الشباب والرياضة، بالإضافة لتطاوله علي، وحولته للتحقيق كعضو في نادي سموحة.

وأكمل: رأيت أشياء من واقع المستندات لم أشاهدها في حياتي ولو تغاضيت عنها سأكون مشاركا بها، أنا لا أفتري علي أحد وما يحكمني هو النتائج.

وأشار إلي أن جونيور أجاي مصاب وعقده أكثر من 400 ألف دولار، وإذا كان في حالة جيدة فنيا وبدنيا سيستمر، عقده في ليبيا كان حوالي 100 ألف دولار.

وأوضح أن هناك لاعبا آخر جاء من هولندا بـ95 ألف دولار ولم يلعب، ولاعبا آخر من فلسطين ولم يشارك وحصل علي أكثر من 100 ألف دولار.

وعن تعيين أحمد سامي مديرا فنيا للفريق الأول، قال: أحمد سامي رحل عن سيراميكا وكان متاحا، ونحن نحتاجه خلال هذه المرحلة لأنه ملم بظروف النادي.

واختتم: أحمد سامي سبق وخاض معنا فترة جيدة ويسعدنا التعاون معه، هناك تغييرات في أعضاء الجهاز المعاون له بسبب تلقيهم عروضا أخري.