رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد حسام: الفوز على الداخلية مجرد بداية.. والباب مفتوح أمام لاعبى الإسماعيلى

ميدو
ميدو

قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، إن الباب مفتوح لجميع لاعبي الدراويش، بشرط الاجتهاد وتنفيذ كافة التعليمات الفنية داخل الملعب، مشيرا إلي أن الفوز علي الداخلية مجرد بداية.

وأضاف أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد بركات ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة “المحور”: الباب مفتوح لجميع اللاعبين للدخول في التشكيل الأساسي للفريق، لكن بشرط الاجتهاد فإذا لم تجتهد ولم تنفذ المطلوب لن تتواجد في الفريق، مشيرا إلي أنه تم وضع برنامج تأهيلي لمدة 3 أسابيع لصالح جمعة للعودة مرة أخري.

وتابع: هدفي الأول كان إعادة روح التنافسية بين لاعبي الإسماعيلي، وهذا ما نجحنا فيه خلال مباراة الداخلية.

وأكمل: خضنا مباريات صعبة للغاية ولكن التوفيق غاب، وحفظنا اللاعبين أسلوبا معينا وسيناريو خاصا بعد التقدم بهدف.

وواصل: التفاف جماهير الإسماعيلي حول الفريق مرة أخري كان بالنسبة لي مهما جدا، مشيرا إلي أن لقاء الداخلية كان صعبا والفوز مهم جدا، في ظل وضع الفريقين في جدول الترتيب.

وأردف: رغم ضيق الوقت حضرنا اللاعبين بشكل جيد لكل سيناريوهات المباراة، من خلال البدء بطريقة معينة والاعتماد علي الهجمة المرتدة بعد التقدم.

واستطرد: الظروف الصعبة التي مر بها الإسماعيلي في بداية الموسم تجعلنا نقول إن هذا الفوز يجعلنا نتقدم خطوة لمركز أفضل وتجنب خطر الهبوط.

واختتم: لدينا مباراة بعد 3 أيام، أمام الاتحاد السكندري بالنسبة لنا حياة أو موت، نسعي للتحضير لهذا اللقاء بشكل جيد.

وفاز الإسماعيلي علي نظيره الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة السادسة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.