رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يستضيف الاتحاد السكندرى بشعار لا بديل عن الفوز للبقاء فى المربع الذهبى

المقاولون فاز في
المقاولون فاز في مباراته الأخيرة على الداخلية

سيكون ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر شاهدًا على  مواجهة قوية بين المقاولون والاتحاد السكندري في السابعة مساء اليوم في الأسبوع السادس عشر للدوري الممتاز.

المقاولون بقيادة شوقي غريب يحتل المركز الرابع رصيد 27 نقطة من سبعة انتصارات وستة تعادلات وهزيمتين وسجل 20 هدفًا ودخل مرماه 15 هدفًا ويعيش أفضل فتراته في الوقت الحالي، وهو أفضل فريق في الدوري خلال شهر يناير الجاري، والوحيد الذي حقق خمسة انتصارات متتالية على حرس الحدود وطلائع الجيش والإسماعيلي وأسوان والداخلية، ويسعى لمواصلة انتصاراته والمحافظة على وجوده في المربع الذهبي.

شوفي غريب أكد للاعبيه أن مواجهة زعيم الثغر تعتبر فاصلة في مسيرة الفريق والفوز وحده يضمن البقاء في المربع الذهبي ويزيد الفارق مع الاتحاد إلى خمس نقاط.

على الجانب الآخر يحتل الاتحاد السكندري بقيادة الصربي زوران مانولوفيتش المركز السادس برصيد 25 نقطة من 8 انتصارات وتعادل واحد و6 هزائم وسجل 16 هدفًا واهتزت شباكة 16 مرة وجمع 7 نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على البنك الأهلي وحرس الحدود والتعادل مع الزمالك وإذا فاز اليوم سيرتفع رصيده إلى 28 نقطة ويدخل المربع الذهبي في حالة تعثر الزمالك أمام فيوتشر يوم الأحد المقبل.

الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري اختار 22 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: المهدي سليمان وصبحي سليمان وهشام صلاح وجافين جازيتو وخالد صبحي ومحمود علاء وصبري رحيل وعبدالله نصيب ومصطفى إبراهيم ومورو ساليفو وإسلام عبدالنعيم وخالد الغندور وإبراهيم حسن ومحمود عبدالعزيز وعمارحمدي ومحمد فارس ومحمد محمود وأحمد عيد وأحمد عادل ميسي وعبدالغني محمد وأوستن أموتو وكريستوفاو مابولولو.

يدير المباراة  محمد التابعي غازي ويساعده هشام طلب ووائل عاطف ومعهم جلال أحمد حكمًا رابعًا وحسام عزب حكم فيديو وهشام الدسوقي مساعد حكم فيديو.