رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك ينهى أولى صفقاته فى الانتقالات الشتوية بشكل رسمى.. وكشف طبى غدًا

الزمالك
الزمالك

أنهى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، تعاقده مع ناصر منسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق.

وعلم "الكابتن" أن انتقال ناصر منسي للزمالك، مقابل دفع  15 مليون جنيه والاستغناء عن أسامة فيصل بشكل نهائي مع تمديد إعارة حمدي علاء لمدة موسم.

ومن المنتظر، إن يتواجد ناصر منسي في الزمالك، خلال الساعات المقبلة من أجل عقد اجتماع مع مرتضى منصور رئيس النادي، وأسامة نبيه المدير الفني للفريق، والانضمام للتدريبات الجماعية.

وقام ناصر منسى خلال مران، أمس الجمعة بتوديع زملاءه عقب انتهاء المران الجماعية، وذلك حتى ينتقل رسميًا إلى صفوف نادي الزمالك والخضوع إلى الكشف الطبي في القلعة البيضاء اليوم الجمعة.
يستعد الزمالك لمواجهة فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل الفريق الأبيض المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

 

مرتضى منصور: تعيين فيريرا مستشارًا فنيًا لمجلس إدارة الزمالك

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تعيين البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم السابق، مستشارًا فنيًا لمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد قرار رحيله عن صفوف الفريق الأول بسبب تراجع مستوى الفريق، وتراجع النتائج خلال الفترة الماضية.