رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة: كلاتنبرج طالبنا بالتدخل لحمايته.. وهناك أكثر من مرشح أوروبى لتولى المنصب بدلا منه

كلاتنبرج
كلاتنبرج

تحدث إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أزمة الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام الذي قدم استقالته.

وقال إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، كلاتنبرج طالبنا بالتدخل لحمايته بعد الهجوم الشديد ضده، وهناك لجنة انضباط موجودة والتي تضم قامات كبيرة من رجال القضاء، فماذا نفعل قمنا بتحويل الأمر إلي لجنة الانضباط.

وتابع: علي كلاتنبرج أن يخرج ويقول من هو العضو الذي طلب منه الاتصال بمسئول في أحد الأندية، ووقتها يرحل هذا العضو من اتحاد الكرة.

وأكمل: اتحاد الكرة يحترم جميع تعاقداته وبناء علي ذلك فإن موقف كلاتنبرج أمام الشئون القانونية، وأي طرف سيكون له حق سيحصل عليه، مشيرا إلي إن هناك أكثر من مرشح أوروبي لتولي المنصب بدلا من كلاتنبرج.

وواصل: البعض يريد الانتصار للأندية علي حساب الكرة المصرية، وأي قرار كان سيصدر ضد أي طرف، فإن اتحاد الكرة سيكون ملزما بتنفيذه، هناك أمور عديدة نسعي لتغييرها خلال الفترة المقبلة.

واختتم: قمنا بتجديد الثقة في لجنة الانضباط لحين العرض علي أقرب جمعية عمومية، وسيتم عرض الأمر الخاص باللجنة علي الجمعية خلال الفترة المقبلة.