رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيهاب الكومى: كل شىء عندنا مستباح.. وأزمة الرياضة فى مصر "أخلاق"

إيهاب الكومي
إيهاب الكومي

أظهر الإعلامي إيهاب الكومي، استياء شديدا للحالة التي تمر بها الكرة المصرية بالوقت الحالي، مشددا على أن ما يحدث في مصر لا يحدث في أى مكان آخر في العالم.

وقال إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن كل شىء عندنا مستباح، وما يحدث في مصر لا يحدث في أى مكان آخر في العالم، عندنا أزمة اخلاق وليست أزمة في كرة القدم، هناك تراشق وتناحر وخناقات وسباب، وللأسف الجماهير تنساق خلف ما يسمى بالنخبة وهم سبب الفتنة.

وتابع: متى ستنتهى أزمة الأخلاق، ونرجع لاستخدام العقل والمنطق ونحترم بعضنا البعض، ومتى سيتم تفعيل القانون.

وأكمل: لا بد للمجلس الأعلى للاعلام أن يتدخل لوضع حد لهذه المهزلة، ويراقب كل ساحات الإعلام المختلفة، ويجب أن يكون هناك قانون للرياضة، يتضمن بنودا تحاسب بصرامة كل من يخرج عن الروح الرياضية ويشعل نار الفتنة.

وواصل: اسم مصر أكبر من جميع أندية الدوري، ولا بد من تدخل العقلاء باجراء حوار وطني لنزع فتيل الفتنة الحالية، ولو مصلحة الكرة المصرية في رحيل اتحاد الكرة سأكون أول الراحلين.

وأردف: أتينا بخبير تحكيم أجنبي رغم وجود خبرات مصرية، ولكننا أردنا تطوير التحكيم في مصر بعيدا عن الانتماءات والألوان، ولكننا فوجئنا بالهجوم عليه من الجميع.

واختتم: لم يحدث أن طلب أحد من كلاتنبرج تعيين حكام بعينها لناد بعينه، ولا يوجد أى أزمات مالية معه وسوف يحصل على كافة مستحقاته وله مني كل الاحترام والتقدير.