رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوهر نبيل: أخطاء مدرب منتخب مصر لكرة اليد وراء تراجع مستوى الفراعنة فى كأس العالم

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

قال جوهر نبيل، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر لكرة اليد الأسبق، إن الأخطاء التي وقع فيها المنتخب الوطني لكرة اليد في بطولة كأس العالم، يعود إلى أخطاء المدير الفنى، مشيرا إلى أن المدرب الأجنبي لمنتخب الفراعنة تعاقد مع فريق ألماني خلال تدريبه للمنتخب المصري.

وأضاف جوهر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي خالد ميري، ببرنامج "كلمة السر"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن المدرب لم يشاهد اللاعبين بصورة جيدة قبل المونديال، ولم ينفذ أي حصص تدريبية لتأهيل اللاعبين للبطولة العالمية، مشيرا إلي إن أفضل لاعب في العالم حسن قداح لعب 5 دقائق فقط.

وتابع: أين القائد أحمد الأحمر من المنتخب المصري.. لدينا جيل جيد في منتخب اليد، ولا بد من رحيل المدرب الأجنبي ومحاسبته، لافتا إلى أن هذه البطولة كلها أخطاء من المدرب الأجنبي للمنتخب المصري.

وأشار إلى أن الارتداد من الدفاع للهجوم أسوأ ما كان في خطة لعب المنتخب المصري، وهذا يرجع للمدرب، لدينا لاعبون محترفون ومن أفضل الأجيال الحالية ونضيع إنجازات من الممكن تحقيقها ولم نحقق أي إنجازات في هذا المونديال.

واختتم: لا بد من تصحيح الأوضاع الفترة المقبلة لما يملكه هذا المنتخب من لاعبين على قدر كبير من الاحترافية والقدرة على تحقيق الإنجاز لمصر في كرة اليد.