رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: بايرن ميونخ يصدم ليفربول بشأن «ريان جرافينبيرش»

ريان جرافينبيرش
ريان جرافينبيرش

حسم نادي بايرن ميونخ الألماني موقفه النهائي بشأن مستقبل النجم الهولندي ريان جرافينبيرش، لاعب وسط الفريق، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

وكانت التقارير الصحفية قد ربطت اسم ريان جرافينبيرش بإمكانية الرحيل عن صفوف بايرن ميونخ، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته، وعلى رأسها نادي ليفربول الإنجليزي.

 

بايرن ميونخ يحسم مستقبل ريان جرافينبيرش

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق «فابرزيو رومانو»، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، والذي يعمل في شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن بايرن ميونخ يرفض رحيل ريان جرافينبيرش عن صفوف الفريق.

وأفاد الصحفي «فابرزيو رومانو» عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن بايرن ميونخ لا ينوي قبول أي عرض لاستعارة جرافينبيرش خلال شهر يناير الجاري.

وأكد الصحفي "رومانو"، أن إدارة بايرن ميونخ ترى أن جرافينبيرش لاعبًا مهمًا وأحد الركائز الأساسية للفريق سواء حاليًا أو في المستقبل.

وأشار الصحفي "رومانو"، إلى رغبة العديد من كبار الأندية الأوروبية في التعاقد مع جرافينبيرش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي 2022-2023، ولكن هذه الرغبة قوبلت بالرفض من قِبل مسئولي بايرن ميونخ.

يذكر أن ريان جرافينبيرش قد انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي.

 

موعد مباراة بايرن ميونخ المقبلة في الدوري الألماني

ويستعد فريق بايرن ميونخ لمواجهة نظيره آينتراخت فرانكفورت، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الألماني.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، في السابعة والنصف مساء يوم السبت المقبل.

ويتصدر فريق بايرن ميونخ حاليًا جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 36 نقطة، متفوقًا على يونيون برلين صاحب الوصافة بفارق ثلاث نقاط، بينما يتواجد فريق آينتراخت فرانكفورت في المركز الرابع برصيد 31 نقطة.