رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن عودة رمضان صبحى للأهلى.. سيد عبدالحفيظ: لو قرارى سوف أرفض عودته

رمضان صبحي
رمضان صبحي

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إن رمضان صبحي لاعب الفريق السابق وبيراميدز الحالي، شارك مع الفريق خلال فترة معينة وحصل علي المقابل.

وأضاف سيد عبدالحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة “النهار”: رمضان صبحي لم يلعب ببلاش مع الأهلي وحصل علي مقابل، مشيرا إلي أنه لا يوجد أحد يلعب بدوم مقابل.

وتابع: لو قراري سوف أرفض عودة رمضان صحبي للأهلي مرة أخري، لأن هناك أشياء لا تنسي، من غير المعقول أن أحتاجك ولا أجدك، تطلب العودة بعدها إذا حدث شىء لك مع ناديك.

وأكمل: أحمد فتحي، لاعب الفريق السابق وبيراميدز الحالي، مقرب مني للغاية، ولا أجبر شخصا علي اختياراته، لكن طلب عودتك لن تكون بمزاجك.

وواصل: ملف التجديد للاعبين يتعامل معه أمير توفيق، مدير التعاقدات، واقتربنا من حسمه، وننتظر المشاركة في كأس العالم للأندية، وبعدها سوف يتم حسم الأمور كافة والإعلان عن التفاصيل.

وأردف: المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق، يملك العديد من العروض الخارجية لرحيله، مشيرا إلي أنه ليس هناك اعتراض علي الفكرة، لكن الوقت سوف نحدده.

واختتم: ديانج تلقي عروضا بمبالغ كبيرة، لكن ما يحكمنا توقيت خروجه حتي وإن كانت المبالغ كبيرة، وخروجه سيكون في الوقت المناسب والمبلغ الذي يليق به وبالنادي.