رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أنشيلوتى يتحدث عن مواجهة أتلتيكو مدريد فى كأس ملك إسبانيا وجاهزية ألابا

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن المباراة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا، وموقف اللاعبين من المشاركة في اللقاء.

ويستضيف فريق ريال مدريد غريمه وجاره أتلتيكو مدريد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ويقودها تحكيميًا سيزار سوتو جرادو.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

أنشيلوتي يتحدث عن مواجهة أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: "مباريات الديربي دائمًا تكون صعبة وقوية، ونحن نستعد لها بشكل خاص، أتلتيكو مدريد فريق قوي للغاية".

وعن موقف اللاعبين من المشاركة في مباراة الديربي، قال أنشيلوتي: "نعتمد بشكل أساسي على توني كروس ولوكا مودريتش، إنهما يجيدان اللعب معًا ويفهمان بعضهما البعض، ولا تحتاج إلى شرح ما تريده لهما".

وتابع: "عكس تشواميني وكامافينجا، فهما لا يجيدان اللعب معًا لكنهما مهمان للمستقبل".

وواصل: "أما فالفيردي فلم يصل لأفضل مستوياته، لكن هذا طبيعي بعد كأس العالم، لا نطلب منه تسجيل الأهداف، بل المساهمة في مساعدتنا على الفوز، وربما نعتمد على كامافينجا، سيبايوس وأسينسيو في مباراة الغد".

وأضاف: "هناك منافسة قوية بين اللاعبين، لذلك مَنْ يلعب غدًا سيكون الأفضل جاهزية".

وعن اللاعبين المُصابين، أوضح أنشيلوتي: "ديفيد ألابا سيكون متاحًا، لكن سيغيب كل من تشواميني، داني كارفاخال، إيدين هازارد وفاسكيز، لن يكونوا جاهزين غدًا".

وأكمل: "أما فينيسيوس فإنه يتمتع بلياقة بدنية مُذهلة، لم يتأثر بكثرة المباريات، لذلك سيكون علينا حمايته جيدًا في أرض الملعب".

واختتم أنشيلوتي تصريحاته، قائلًا: "المباراة غير محسومة، لكننا نمتلك جميع الإمكانات للفوز، ومنها أننا نلعب على أرضنا ووسط جماهيرنا، إنهم مهمون بالنسبة لنا".

 

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

- وكان فريق ريال مدريد قد تأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، بعدما تغلّب على فياريال بنتيجة 3-2.

- بينما تأهل فريق أتلتيكو مدريد إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، على حساب ليفانتي بهدفين دون رد.