رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد قرار الإقالة: الزمالك يقرر إقامة حفلة لتكريم فيريرا

شعار الزمالك
شعار الزمالك

يجهز مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، إقامة حفلة لتكريم البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني السابق، للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، عن الفترة التي قضاها مع الفارس الأبيض والبطولات التي حققها وأسعادة جماهير القلعة البيضاء.

وأوضح رئيس نادي الزمالك أن فيريرا مدرب محترم، لكن هناك شيئا غير طبيعي حدث له بعد وفاة ابن زوجته، ربما تأثر ببعض الظروف الخاصة به، وستتم إقامة حفل تكريم له ومنحه مستحقاته كافة.

وحصد الزمالك مع فيريرا ثنائية الدوري وكأس مصر عن الموسم الماضي وما قبله، بينما خسر السوبر المصري، والسوبر المصري السعودي "كأس لوسيل"، وودع كأس مصر.

 

الزمالك يكشف تفاصيل رحيل فيريرا.. وتشكيل الجهاز الجديد

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن كواليس رحيل البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موضحا الموعد الذي قرر فيه رحيل المدير الفني عن صفوف القلعة البيضاء.

وأكد رئيس مجلس إدارة الزمالك، أن قرار رحيل فيريرا كان عقب خسارة مباراة القمة أمام الأهلي، لافتا إلي أنه تم عقد اجتماع مجلس إدارة تم التصويت من خلال علي بقاء أو رحيل المدرب وجاءت النتيجة 9/1 برحيل البرتغالي عن صفوف القلعة البيضاء.

وأشار رئيس نادي الزمالك إلى أن الوحيد في مجلس الإدارة الذي رفض رحيل فيريرا هو اللواء علاء ناجي، عضو مجلس إدارة الزمالك، وجاء رفضه بسبب الشرط الجزائي الذي يتحمله النادي في هذا الوقت.

ولكن تم تأجيل إعلان القرار إقالة فيريرا بسبب ضيق الوقت، وأن الزمالك كان علي موعد لمواجهة غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، موضحا أن القرار كان نهائيا حتي في حالة فوز الفارس الأبيض علي زعيم الفلاحين.

ومجلس الإدارة شكل الجهاز قبل مباراة الزمالك والمحلة بيوم من أجل توجيه الشكر لفيريرا ومعاونيه عقب المباراة، وإعلان الجهاز الفني الجديد.