رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زوجة فيريرا تشكر جماهير الزمالك على دعمه ومساندته خلال الفترة الماضية

فيريرا وزوجته زولميرا
فيريرا وزوجته زولميرا

حرصت زولميرا، زوجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للزمالك، على توجيه الشكر لجماهير القلعة البيضاء علي دعم ومساندة زوجها خلال الفترة التي قضاها في مصر من أجل تدريب الفارس الأبيض.

وأكدت زوجة فيريرا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام" أنها ممتنة الكثير لجماهير الزمالك التى قامت بدعم المدرب، على الرغم من الضغوط القوية التى تعرض لها فى الآونة الأخيرة، كما أن تجربة التدريب فى مصر بشكل عامل كانت شيقة لزوجها، وسط هؤلاء المواطنين الذين يعشقون كرة القدم بصورة كبيرة.

 

 

الزمالك يكشف تفاصيل رحيل فيريرا.. وتشكيل الجهاز الجديد

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن كواليس رحيل البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موضحا الموعد الذي قرر فيه رحيل المدير الفني عن صفوف القلعة البيضاء.

وأكد رئيس مجلس إدارة الزمالك أن قرار رحيل فيريرا كان عقب خسارة مباراة القمة أمام الأهلي، لافتا إلي أنه تم عقد اجتماع مجلس إدارة تم التصويت من خلال علي بقاء أو رحيل المدرب وجاءت النتيجة 9/1 برحيل البرتغالي عن صفوف القلعة البيضاء.

وأشار رئيس نادي الزمالك إلى أن الوحيد في مجلس الإدارة الذي رفض رحيل فيريرا هو اللواء علاء ناجي، عضو مجلس إدارة الزمالك، وجاء رفضه بسبب الشرط الجزائي الذي يتحمله النادي في هذا الوقت.

ولكن تم تأجيل إعلان القرار إقالت فيريرا بسبب ضيق الوقت، وأن الزمالك كان علي موعد لمواجهة غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، موضحا أن القرار كان نهائي. حتي في حالة فوز الفارس الأبيض علي زعيم الفلاحين.

ومجلس الإدارة شكل الجهاز قبل مباراة الزمالك والمحلة بيوم من أجل توجيه الشكر لفيريرا ومعاونيه عقب المباراة، وإعلان الجهاز الفني الجديد.