رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبانة: فيريرا مدرب كبير.. وكان لا بد من حصوله على صلاحيات شراء اللاعبين

فيريرا
فيريرا

قال الإعلامي محمد شبانة، إن البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، مدرب كبير ونجح في الموسم الماضي بشكل كبير، وكان لا بد من حصوله علي الصلاحيات في شراء لاعبين ورحيل آخرين.

وأضاف محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: الأمور انتهت بالنسبة لفيريرا ولا بد حاليا من إعادة الزمالك للمسار الصحيح، كان هناك تدخلات في العديد من الأمور وجلب صفقات لا يحتاجها، وإثارة أزمات في الإعلام وآخرها ملف فتوح وعبدالله جمعة، وإذا استمرت هذه الأمور فسوف يعاني الفريق الأبيض.

وتابع: الزمالك يحل مشاكله علنا لذلك فإنها تتعقد، عكس الأهلي تماما الذي يحل أزماته في هدوء، والفريق الأحمر مستقر فنيا وإداريا وكان هناك هدوء كبير داخل النادي.

وأكمل: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، نجح في تجهيز البدائل، واليوم أمام البنك الأهلي غاب عن الفريق هاني والشحات ومعلول وشارك البدلاء وقدموا مستوي فنيا طيبا.

وواصل: هناك تطور في المستوي الفني والبدني لنادي الأهلي مع مدربه كولر، بسبب حالة الهدوء والاستقرار التي تفرضها إدارة النادي.

واستطرد: اللافت للنظر رحيل كلاتنبرج الذي لم يستطع اتحاد كرة القدم الصمود للإبقاء عليه، مشيرا إلي أن الجبلاية لم يستطع حمايته ولذلك رحل الرجل الإنجليزي.

وختتم: اتحاد الكرة سيظل الحلقة الضعيفة في المنظومة كما أن رابطة الأندية شريكة أيضا في رحيل كلاتنبرج، بعدما رفض الحديث مع أحد المسئولين بالأندية الذي هاجم الحكام خلال الاجتماع الذي جري معه مؤخرا.