رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد تعينه مديرًا فنيًا للزمالك: أسامة نبيه يتعرض لصدمة بسبب إفريقيا

أسامة نبيه
أسامة نبيه

بعد إعلان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عن إقالة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق، عقب الهزيمة التي تعرض لها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، تعيين الجهاز الفني الجديد الذي يضم  أسامه نبيه، مديرا فنيا، إسماعيل يوسف، مدير الكرة، محمد صبري وحسين ياسر المحمدي، مدريين مساعدين، محمود فايز، محلل أداء، أيمن طاهر، مدرب حراس المرمى. 
التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي

وبعد ذالك أعلن محمود فايز عن اعتذاره عن الانضمام للجهاز الفني الجديد كما أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك.


علم "الكابتن" بأزمة ستحرم أسامة نبيه، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، من التواجد مع الفريق في مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بداية من مرحلة دور المجموعات، التي تنطلق في شهر فبراير المقبل، بسبب أنه لا يمتلك رخصة تدريب "PRO للمحترفين" من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" كاف".

حيث لا يستطيع  أسامة نبيه التواجد على دكة البدلاء لتوجيه لاعبي الزمالك، خلال مباريات الفارس الأبيض في بطولة دوري أبطال إفريقيا، لعدم حصوله على الرخصة، وفي نفس الوقت لا يمتلك باقي أفراد الجهاز الفني رخصة تدريبية تسمح لهم بالتواجد على مقاعد البدلاء في مباريات دوري أبطال إفريقيا، ولذلك تم اقتراح اسم محمود فايز، محلل الأداء، لحصوله على رخصة "pro" الذي اعتذر عن التواجد في الجهاز.