رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعطل تقنية الفيديو فى مباراة غزل المحلة والزمالك

من ارشيف مباراة الزمالك
من ارشيف مباراة الزمالك أمام المحلة


أبلغ عبدالعزيز السيد، حكم مباراة الزمالك وغزل المحلة، الفريقين بتعطيل الفار خلال اللقاء، الذي يقام حاليا على ملعب ستاد المحلة في الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الزمالك وغزل المحلة إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة عبدالعزيز السيد، ويعاونه سامي هلهل  ويوسف البساطي مساعدين، ومحمد العتباني حكما رابعا، بجانب محمد الشناوي حكم فيديو، وشهاب راشد مساعد حكم فيديو.


كان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قد أعلن عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة غزل المحلة المقرر لها في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: مصطفى الزناري - محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد - عمر جابر.

خط الوسط:  محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد صبحي ومحمد عبدالشافي ومحمد طارق وحاتم سكر وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.


يحتل الزمالك المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق الفوز فى سبع مواجهات مقابل 5 تعادلات وتلقى هزيمتين، وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف.

ويحتل غزل المحلة المركز السابع برصيد 22 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات مقابل 4 تعادلات و4 هزائم وسجل لاعبوه 13 هدفا وتلقت شباكه 16.