رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جماهير الزمالك تغادر المدرجات بين شوطى مباراة غزل المحلة

جماهير الزمالك
جماهير الزمالك

غادرت بعض جماهير نادي الزمالك، الموجودة حاليًا في استاد المحلة، لمشاهدة مباراة الفريق أمام غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، بين شوطي المباراة بعد إحراز زعيم الفلاحين هدفين في مرمي الفارس الأبيض في الشوط الأول للقاء.

وهاجمت جماهير الزمالك، اللاعبين هجوما عنيف، وهتفت ضدهم العديد من الهتافات، التي جاءت أبرزها (ألعب بقي ياعم.. خلي عندك دم) و(الزمالك بيضيع يا شوية....)

ورددت جماهير الزمالك هتاف في مدرجات غزل المحلة
"عشان الزمالك جينا.. الزمالك بيضيع قدام عنينا وآه ياحسرة على الأمجاد"

وفي مشهد آخر، دخل العديد من جماهير الزمالك بين شوطي المباراة في حالة من الانهيار والبكاء الشديد، وطالبوا إدارة نادي الزمالك، برحيل كل اللاعبين، وتصعيد الناشئين بالنادي لاستكمال الدوري.


سيف الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام غزل المحلة

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة غزل المحلة المقرر لها في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: مصطفى الزناري - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط:  محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد عبد الشافي ومحمد طارق وحاتم سكر وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.