رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غزل المحلة يتقدم على الزمالك بثنائية نظيفة فى الدورى

غزل المحلة
غزل المحلة

تقدم غزل المحلة على ضيفه الزمالك بهدفين دون مقابل، في الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

غزل المحلة بدأ المباراة بشكل قوي، حتى استطاع تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة عن طريق جابريل أوروك بتسديدة رائعة مُسقطة من فوق محمد عواد المتقدم من مرماه، ليمنح أصحاب الأرض التقدم في مباراة اليوم.

وضاعف أحمد النادري تقدم غزل المحلة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 20، بعدما راوغ أحمد الشيخ، محمد أشرف روقا، ليمرر تمريرة رائعة لزميله الذي تفوق على مدافعي الزمالك، وسدد الكرة ببراعة في شباك عواد معلنًا عن ثاني أهداف فريقه.

لاعبو الزمالك كثفوا محاولاتهم لهز شباك غزل المحلة، وكانوا قريبين من ذلك عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 30 بتسديدة رائعة بباطن قدمه اليمنى من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها أحمد ميهوب ببراعة.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، أُلغي هدف للزمالك لصالح مصطفى شلبي، بداعي التسلل.

وفي الدقيقة الأخيرة، سدد سيف الدين الجزيري تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء من متابعة لتمريرة عمر جابر، لكنها ضلت طريق المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم غزل المحلة بثنائية نظيفة.

وشهد تشكيل زعيم الفلاحين الأساسي، قيام عبدالباقي جمال بإجراء تغييرين، وهما الدفع بالثنائي أحمد الشيخ وأحمد ميهوب، على حساب عمرو شعبان وعبده يحيى، الجليسان على مقاعد البدلاء.

كما شهد تشكيل المحلة تواجد الصفقات الجديدة، أحمد رضا وحازم مرسي، المنضمين حديثا لزعيم الفلاحين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على مقاعد البدلاء أيضا.

تشكيل المحلة لمواجهة الزمالك بالدورى الممتاز

حراسة المرمى: أحمد ميهوب.

خط الدفاع: محمود علاء – معاذ الحناوي – مصطفى العش – محمد جابر.

خط الوسط: محمد بازوكا – حميد ماو – أحمد النادري.

خط الهجوم: كريم مصطفى – أحمد الشيخ - جابريل أوروك.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:

عمرو شعبان وإبراهيم كونيه، وخالد الإخميمي وهاني عادل، ومحمد نبيه وعبده يحيى، ومصطفى أسامة وحازم مرسي، وأحمد رضا.

 

القنوات الناقلة لمباراة غزل المحلة والزمالك بالدورى الممتاز

تنقل مباراة غزل المحلة والزمالك بالدوري الممتاز، عبر شبكة قناة أون تايم سبورتس 2، ويعلق على اللقاء بلال علام على القناة الصوتية الأولى وأيمن الكاشف على الصوتية الثانية.

يدير المباراة طاقم تحكيم مكون من عبدالعزيز السيد حكما للساحة، ويعاونه سامي هلهل حكم مساعد أول، ويوسف البساطي حكم مساعد ثان، ومعهم محمد العتباني حكما رابعا، ومحمد الشناوي حكم فيديو وشهاب راشد مساعد حكم فيديو.

أما تشكيل الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا فكان التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: مصطفى الزناري - محمد عبدالغني - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط:  محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد عبد الشافي ومحمد طارق وحاتم سكر وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.

 

ويحتل غزل المحلة، المركز السابع برصيد 22 نقطة من ستة انتصارات و4 تعادلات و4 هزائم، أما الزمالك فتراجع للمركز الخامس برصيد 26 نقطة من سبعة انتصارات وخمسة تعادلات وهزيمتين.