رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نكشف كواليس اللحظات الأخيرة فى انضمام القندوسى للزمالك

أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

يرغب مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة المستشار مرتضى منصور، في دعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث طلب نادي الزمالك استعارة أحمد القندوسي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، لنادي وفاق سطيف حتى نهاية الموسم، مع وضع بند الشراء بشكل نهائي.

وقدم الزمالك عرضا باستعارة القندوسي مقابل 400 ألف دولار، للحصول على خدمات اللاعب علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

ويرغب مسئولو نادي وفاق سطيف في بيع القندوسي وليس إعارته بسبب الأزمة المالية التي يعيشها النادي الجزائري.

ويمتلك القندوسي عرضا محليا من داخل الجزائر مقابل مليون دولار، ولكن رغبة اللاعب الانتقال إلى صفوف الزمالك، والخروج من الدوري الجزائري، هي من تحسم الأمر خلال الساعات المقبلة.

وعلم "الكابتن" أن القندوسي فوض وكيله بالتواصل مع مسئولي القلعة البيضاء، وتواصل وكيل اللاعب مع يحيي على وكيل اللاعبين المقرب من مجلس إدارة نادي الزمالك، من أجل إنهاء إجراءات التعاقد معه وإنهاء كافة التفاصيل مع مسؤولي القلعة البيضاء خلال الساعات المقبلة.

كما علم "الكابتن" أن رئيس نادي وفاق سطيف، ذهب إلي القندوسي في معسكر منتخب الجزائر للمحليين من أجل الحصول على توقيع اللاعب للزمالك، من أجل إرسال العقود لمسئولي القلعة البيضاء، والحصول على المقابل المادي المطلوب في أسرع وقت بسبب الأزمة المالية الطاحنة الذي يعاني منها الفريق، ولكن المدير الفني للمنتخب الجزائري للمحليين، مجيد بوقرة، رفض فكرة اختراق معسكر المنتخب.

ويرغب الزمالك في الحصول على توقيع القندوسي خلال الساعات المقبلة من تسجيله علي السيستم قبل غلق  فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا  
 

يقع الزمالك في المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، مع المريخ السوداني والترجي التونسي، وشباب بلوزداد الجزائري.

حيث حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد مباراة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، لتقام يوم الجمعة 10 فبراير المقبل.

وقرر الاتحاد الإفريقي إقامة مباراة الزمالك أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الرابعة على استاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 10 من شهر فبراير المقبل.

يلعب الزمالك مباراته الثانية في دور المجموعات، مع المريخ السوداني على أرض الأخير، ثم يواجه نادي الترجي التونسي في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة.