رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يعطل صفقة الزمالك المنتظرة خلال فترة الانتقالات الشتوية

شعار الزمالك
شعار الزمالك

اقترب مجلس إدارة  نادي الزمالك، برئاسة المستار مرتضي منصور، من حسم صفقة انتقال ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القادم بنادي البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما أعلن اللاعب عن رغبته في الانضمام لصفوف القلعة البيضاء.

وشهدت الساعات الماضيه، أبلاغ ناصر منسي، مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، برغبته في  الانتقال لصفوف الزمالك خلال فترة الأنتقالات الشتوية الجارية، ولم تمانع الإدارة في إنتقال اللاعب للقلعة البيضاء، ولكن طالبته بتأجيل الحديث في هذا الأمر لما بعد إنتهاء مباراة الفريق أمام الأهلي في المباراة التي تقام اليوم فى الجولة الخامسة عشرة في تمام الساعة السابعة مساء.

وكان الزمالك قد اختتم تدريباته على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي قبل السفر عصرا إلى المحلة للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة اليوم.

وشهد المران الختامي، التركيز على الجوانب الخططية والفنية نظرا لضيق الوقت، وتلاحم المباريات، كما ركز فيريرا مع اللاعبين على بعض الأمور التكتيكية الخاصة بخطة اللعب بجانب منحه أدوارا خاصة لبعض اللاعبين داخل الملعب.

ومنح فيريرا المهاجمين تدريبات خاصة لعلاج قلة التسجيل خلال المباريات الأخيرة، وفي نهاية المران أدي الفريق تقسيمة فنية خفيفه شهدت تركيزا من جميع اللاعبين وتنفيذ كل الأمور الخططية التى تم التدريب عليها.

 

التشكيل المتوقع للزمالك أمام غزل المحلة

 

استقر البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي ملامح التشكيل الذي يخوض به مباراة غزل المحلة في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد المحلة، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويرغب فيريرا في الفوز بالمباراة من أجل إعادة تصحيح المسار عقب تراجع النتائج الأخير التي كان آخرها خسارة مباراة القمة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة.

 

ومن المتوقع أن يضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي - محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد -  عمر جابر.

خط الوسط: إمام عاشور- نبيل عماد دونجا -  محمد أشرف "روقا".

خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو" - يوسف أسامة نبيه - سيف الدين الجزيري.