رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالمستندات.. الزمالك يطالب اتحاد الكرة باعتبار الأهلى مهزومًا فى مباراتى القمة وكأس مصر

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

قدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، شكوي رسمية لاتحاد الكرة المصري، ضد محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بسبب مشاركته مع الفريق في مباراتي سموحة في نصف نهائي كأس مصر 2022 والزمالك في الدوري المصري.

وجاء نص الشكوى كالتالي:

المطالبة باستمرار إيقاف كهربا لحين سداد الغرامة والفوائد المستحقة حتى تاريخه.

اعتبار نادي الأهلي مهزوما في مباراتي سموحة بكأس مصر واعتباره مهزوما في مباراته مع نادي الزمالك، نظرا لإشراكه اللاعب وهو موقوف محليا ودوليا في المباراتين بسبب عدم سداد الغرامة الموقعة عليه مع الفائدة حتى هذه اللحظة حيث أن حكم المحكمة الرياضية منحته ستة أشهر للسداد وإلا يستمر ايقافه كما تنص لائحة انتقالات اللاعبين بفيفا.

لائحة الانتقالات بفيفا المادة 24/8 تنص على أن الإيقاف يجدد تلقائيا ولا يجوز إشراك اللاعب في أي مباراة قبل سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، وأن الأهلي أشركه في مباريات رسمية متحديا قرار المحكمة الرياضية الدولية، بمشاركته دون أن يسدد هذه الغرامة ولا الفائدة.

 

 

وكان مجلس إداة الزمالك قد تقدم بشكوي ضد كهربا بعدما وجه لجماهير الشتائم لجماهير الزمالك، عقب الاحتفال مع جماهير الأهلي بالفوز علي الأبيض بثنائية نظيفة في بطولة الدوري المصري بالجولة الرابعة عشرة.