رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل إصابة المثلوثى بعد الخروج من قائمة الزمالك أمام غزل المحلة

حمزه المثلوثي
حمزه المثلوثي

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام غزل المحلة، في الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المصري، غياب حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق، بسبب معاناته من الإصابة في عضلة السمانة.

حيث اشتكي المثلوثي من الإصابة في عضلة السمانه منذ مباراة الزمالك، أمام بيراميدز ولكن كانت في بدايتها، وشارك في مباراة الأهلى في مباراة القمة، ولذلك تم تغييره خلال اللقاء منعا لتفاقم الإصابة.

وغاب المثلوثي عند التدريبات الجماعية للزمالك، بعدما شعر بألم في موضع الإصابة بالسمانه، وبناء عليه سوف يخضع اللاعب لأشعة وفحوصات خلال الوقت القادم لتحديد فترة غيابه وتحديد البرنامج التأهيلي والعلاجي الذى سيخضع له لتجهيزه للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان الزمالك قد اختتم تدريباته على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي قبل السفر عصرا إلى المحلة للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة اليوم

وشهد المران الختامي، التركيز على الجوانب الخططية والفنية نظرا لضيق الوقت، وتلاحم المباريات، كما ركز فيريرا مع اللاعبين على بعض الأمور التكتيكية الخاصة بخطة اللعب بجانب منحه أدوارا خاصة لبعض اللاعبين داخل الملعب.

ومنح فيريرا المهاجمين تدريبات خاصة لعلاج قلة التسجيل خلال المباريات الأخيرة، وفي نهاية المران أدي الفريق تقسيمة فنية خفيفه شهدت تركيزا من جميع اللاعبين وتنفيذ كل الأمور الخططية التى تم التدريب عليها.


التشكيل المتوقع للزمالك أمام غزل المحلة

استقر البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي ملامح التشكيل الذي يخوض به مباراة غزل المحلة في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد المحلة، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز

ويرغب فيريرا في الفوز بالمباراة من أجل إعادة تصحيح المسار عقب تراجع النتائج الأخير التي كان آخرها خسارة مباراة القمة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة.

ومن المتوقع أن يضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي - محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد -  عمر جابر.

خط الوسط: إمام عاشور- نبيل عماد دونجا -  محمد أشرف "روقا".

خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو" - يوسف أسامة نبيه - سيف الدين الجزيري.

 

قائمة الزمالك لمواجهة غزل المحلة

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها اليوم الثلاثاء في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبدالغني - مصطفى الزناري - حسام عبدالمجيد - محمد طارق - محمد عبدالشافي - حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور -  سيد عبدالله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

ويغيب عن قائمة الزمالك ضد غزل المحلة

محمود عبدالرازق شيكابالا بسبب وعكة صحية فضلا عن حمزة المثلوثي بسبب الإصابة وكذلك إبراهيما نداي ومحمود حمدي الونش، وأحمد فتوح وعبدالله جمعة لعدم الجاهزية.