رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زوران مالوفيتش.. مدرب الاتحاد السكندرى يكشف موقفه من تدريب الزمالك

مدرب الاتحاد السكندري
مدرب الاتحاد السكندري

كشف زوران مالوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حقيقة الأنباء التي ترددت حول تلقيه عرضا لتولي القيادة الفنية لنادي الزمالك، خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وقال زوران مالوفيتش، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: لم يتحدث معي أحد من مسئولي الزمالك خلال الفترة الماضية، لدي تعاقد مع الاتحاد السكندري وأحترمه وأسعي لتقديم أفضل أداء مع زعيم الثغر خلال المرحلة المقبلة.

وتابع: مباراة حرس الحدود كانت صعبة ولكن اللاعبين كانوا يرغبون في تحقيق الفوز، نحن نستحق الثلاث نقاط، الكل يلعب من أجل الفريق، ويعمل كثيرا ويقدم تضحيات كبيرة من أجل الجماهير.

وأكمل: الفوز في الدقائق الأخيرة من المباريات يأتي نتيجة عمل الجهاز الفني واللاعبين، وطموحاتي منذ اليوم الأول أن ننهي الموسم في أفضل شكل، سعيد بتحسن أداء اللاعبين ومباراة تلو الأخري وهذا أكثر شىء يسعدني.

وواصل: أرغب فى استمرار محمود علاء في الاتحاد السكندري وعدم عودته للزمالك، أتمني بقاءه معنا لأنه كبير وجيد جدا في الدفاع ومميز في الكرات الثابتة، مشيرا إلي أن قرار رجوعه ليس قراره وإنما في يد الإدارة.

واختتم: محمد محمود لاعب مميز وجيد ولكنه يحتاج للمزيد من الوقت ليندمج مع الفريق بشكل أفضل.