رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائرى فى دورى أبطال إفريقيا

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

يقع الزمالك في المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، مع  المريخ السوداني والترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.

حيث حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد مباراة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، لتقام يوم الجمعة 10 فبراير المقبل.

وقرر الاتحاد الإفريقي إقامة مباراة الزمالك أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الرابعة على استاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 10 من شهر فبراير المقبل.

يلعب الزمالك مباراته الثانية في دور المجموعات، مع المريخ السوداني على أرض الأخير، ثم يواجه نادي الترجي التونسي في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة.

 

الزمالك يفقد هذا الثلاثي أمام غزل المحلة 

 

يغيب ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبدالرازق شيكابالا وحمزة المثلوثي وعمرو السيسي عن مواجهة الفريق أمام غزل المحلة ضمن منافسات بطولة  الدوري المصري الممتاز في نسخته الحالية.

حيث غاب شيكابالا، عن مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، بسبب تعرضه لوعكة صحية، ولذالك خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا لمباراة غزل المحلة.

كما يغيب كل من حمزة المثلوثي وعمرو السيسي عن مباراة غزل المحلة بسبب الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا.

وينتظم اليوم الإثنين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق استعدادا لمباراة غزل المحلة المقرر لها غدا الثلاثاء في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك للقاء غزل المحلة غدًا الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.