رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا كليوباترا يصطدمم بطلائع الجيش فى مباراة تضميد الجراح

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا خسر أخر مبارياته أمام سموحة

يستضيف سيراميكا كليوباترا فريق طلائع الجيش في السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة في الأسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا بقيادة أحمد سامي يحتل المركز العاشر برصيد 16 نقطة من 4 انتصارات وأربعة تعادلات و6 هزائم وسجل 18 هدفا واهتزت شباكه 19 مرة وجمع نقطة واحدة من آخر ثلاث مباريات بالتعادل مع فاركو والهزيمة أمام فيوتشر وسموحة ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 19.

أحمد سامي سيقوم بتغيير طريقة اللعب إلى 4-2-3-1 بعد رحيل النيجيري جون إيبوكا، مهاجم الفريق، إلى نادي أهلي طرابلس الليبي وسيعتمد أحمد سامي على أحمد ياسر ريان كرأس حربة وخلفه الثلاثي محمد إبراهيم وميدو جابر وأحمد القرموطي أو محمد عنتر وما زال أحمد سامي عاجزا عن إيجاد حل للمشاكل الدفاعية القائمة منذ الموسم الماضي رغم ضم أحمد رمضان بيكهام ورجب نبيل ومحمد شكري من سموحة. 

على الجانب الآخر يحتل طلائع الجيش بقيادة محمد يوسف المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة من ثلاثة انتصارات وخمسة تعادلات و6 هزائم وسجل 16 هدفا ولديه أضعف دفاع في الدوري ودخل مرماه 22 هدفا بالتساوي مع إنبي ولم يحقق الفريق أى فوز في آخر 6 مباريات وجمع منها 4 نقاط بالتعادل مع فيوتشر وحرس الحدود وفاركو والإسماعيلي والهزيمة أمام المقاولون العرب وسموحة ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 16 والابتعاد عن مثلث الهبوط.

محمد يوسف سيعود لطريقة 3-4-3 لمواجهة القوة الهجومية لفريق سيراميكا كليوبارترا وسيعيد خالد سطوحي أو محمد سمير للعب بجوار محمد فتح الله كماتشو وأحمد أيمن منصور في قلب الدفاع وفد يمنح الفرصة لمحمود وادي القادم من بيراميدز في يناير الجاري لقيادة خط الهجوم ومعه أحمد سمير وكريم طارق.

يدير المباراة أسامة إسماعيل ويساعده كريم مهيا ومحمد أبوالعزايم ومعهم أحمد ناصر عباس، حكما رابعا، وخالد الغندور، حكم فيديو، ويارا عاطف، حكم فيديو مساعد.