رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد شبانة: الزمالك مهدد بعدم المشاركة فى دورى الأبطال

الزمالك
الزمالك

علق الإعلامي محمد شبانة علي ما حدث في اجتماع مسئولي الزمالك بشأن مصير البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وخسر الزمالك أمام الأهلي بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، هل هذه أجواء سيعمل فيها فيريرا؟ وكيف سيتعامل اللاعبون مع المدير الفني خلال المباريات المقبلة؟.

وتابع: لماذا لم يعلن مسئولو نادي الزمالك قرارهم النهائي الخاصة بالجهاز الفني بعيدا عن الشرط الجزائي؟. 

وأكمل: الأندية توقع علي عقود ضخمة فيها شروط جزائية كبيرة، وفيريرا اليوم نزل التدريب وأكد علي إكمال مسيرته في رسالة واضحة لمسئولي النادي، بأنه لن يرحل ولن يقدم استقالته.

وأشار إلي أن تصويت 9 أشخاص علي رحيل أو بقاء فيريرا أمر غريب، موضحا أن الأجواء داخل الزمالك أصبحت صعبة للغاية.

وأوضح أن هناك أبعادا كثيرة الزمالك لم يحسبها جيدا، خصوصا أن بطولة الدوري مضغوطة جدا، واتحاد كرة حدد نهاية الدور الأول كموعد لحسم الفرق المشاركة في البطولة الإفريقية، مشيرا إلي أن الأبيض لا بد أن يفوز في الـ3 مباريات المقبلة حتي يضمن المشاركة في دوري الأبطال.

واختتم: هل تواجد إسماعيل يوسف، المدرب المساعد، في المؤتمر الصحفي أمر طبيعي؟، وما هي الرسالة الإيجابية التي يهدف لها مسئولو الزمالك؟.