رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق يكشف سبب الإبقاء على فيريرا رغم تراجع الأداء والنتائج

الجهاز الفني للزمالك
الجهاز الفني للزمالك

انتقد محمود الخواجة، نجم الزمالك السابق، البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول للفريق الأبيض، بعد الخسارة الأخيرة أمام الأهلي في القمة 125، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وخسر الزمالك أمام الأهلي بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال محمود الخواجة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد عباس ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن تغييرات فيريرا ساهمت في خسارة الزمالك من الأهلي، مشيرا إلي أنه لا يمكن أن يقوم مدرب بالتغييرات التي قام بها البرتغالي في القمة، خاصة أن هناك بعض اللاعبين الذين تم استبدالهم كانوا في مستوي فني مميز، مثل المثلوثي ومحمد عبدالشافي.

وتابع: لماذا يتم الدفع بمصطفي الزناري وقت سيطرة الزمالك علي الكرة، وتم الدفع بيوسف أسامة نبيه وسيف الجزيري يخرج من الملعب؟، وأحمل فيريرا مسئولية الهزيمة من الأهلي بشكل كامل بسبب أخطاء التشكيل من بداية اللقاء، وأيضا التغييرات خلال اللقاء.

واختتم: المباريات المتلاحقة قد تكون سببا أساسيا في قرار مجلس إدارة الزمالك بالإبقاء علي فيريرا، وأري أن هذا القرار معتدل خلال الوقت الحالي في ظل ضغط المباريات.