رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هالاند يسجل هاتريك ويقود مانشستر سيتى لاكتساح ولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى

هالاند
هالاند

قاد النرويجي إيرلينج هالاند فريقه مانشستر سيتي للفوز على ولفرهامبتون بثلاثية نظيفة على استاد الاتحاد، في الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج” موسم 2022-2023.

 النرويجي إيرلينج هالاند فرض نفسه بطلًا للمباراة بتسجيل الأهداف الثلاثة، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 40، من رأسية قوية داخل منطقة الجزاء من متابعة للكرة العرضية المرسلة من البلجيكي كيفين دي بروين من الجهة اليمنى، سكنت شباك خوسيه سا حارس مرمى الولفز.

وفي الدقيقة 49، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لـ مانشستر سيتي بعد تعرض الألماني إلكاي جوندوجان بعد تعرضه للعرقلة من روبين نيفيز.

هالاند تولى تنفيذ الركلة الجزائية بنجاح، مسجلًا ثاني أهدافه في شباك ولفرهامبتون.

وعاد هالاند ليوقع على الهاتريك الشخصي الخاص به في الدقيقة 54 بعد تمريرة خاطئة من خوسيه سا حارس مرمى ولفرهامبتون، لتصل الكرة للجزائري رياض محرز، والذي مررها بدوره لـ إيرلينج، ليضعها في الشباك مؤمنًا انتصار فريقه في مباراة اليوم.

ورفع إيرلينج هالاند رصيده من الأهداف لـ 25 هدفًا في الدوري الإنجليزي، في 20 مباراة خاضها مع فريقه، كما وقع على الهاتريك الرابع له هذا الموسم.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة 45 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف أرسنال صاحب الصدارة بفارق نقطتين.

وتجمد رصيد ولفرهامبتون عند 17 نقطة في المركز السابع عشر.