رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بركات يجتمع مع جهاز المنتخب الأوليمبى للتجهيز لمعسكر ٣٠ يناير

محمد بركات
محمد بركات

عقد محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا اليوم مع الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالى المدير الفنى وجهازه المعاون للاطمئنان على الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب المقرر أن يقام فى الفترة من 30 يناير الجاري إلى 3 فبراير المقبل بالقاهرة ويتخلله لقاء ودى مع منتخب الجابون فى أطار الاستعداد لمباراتي زامبيا فى الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى البطولة الإفريقية المجمعة المقرر إقامتها فى المغرب والتى يتأهل منها الثلاثة الأوائل إلى أولمبياد باريس 2024، ويلعب الرابع مع نظيره فى آسيا بالملحق والفائز يلحق بالمتأهلين.

 

استمع بركات إلى البرنامج الكامل من مستر ميكالى وخطته فى الفترة القادمة ووعده بتهيئة كافة الأجواء الإيجابية من أجل تحقيق الهدف من المعسكر الذى يأتى قبل جولة حاسمة فى رحلة التصفيات الأولمبية.

  حضر الاجتماع تياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب وليونياردو مدرب الأحمال وبيدرو محلل الأداء ومحمود حرب المدير الإدارى وخالد سرحان المترجم.

ويحرص مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الاستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة على تهيئة كافة الأجواء وتوفير سبل الدعم لكل المنتخبات الوطنية فى مختلف المراحل.