رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الداخلية يواجه المقاولون فى افتتاح مواجهات الأسبوع الخامس عشر للدورى الممتاز

الداخلية فاز في مباراته
الداخلية فاز في مباراته الأخيرة على حرس الحدود

تبدأ  اليوم مواجهات الأسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز بمباراة الداخلية والمقاولون في الخامسة مساء بملعب بتروسبورت.

الفريقان يخوضان المباراة بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة من النتائج الإيجابية خاصة فريق المقاولون الذي ينافس بقوة لدخول المربع الذهبي.

الداخلية بقيادة رضا شحاتة يحتل المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة من انتصارين و7 تعادلات و5 هزائم وسجل عشرة أهداف ودخل مرماه 16 هدفًا وجمع 5 نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على حرس الحدود والتعادل مع الزمالك والبنك الأهلي ويسعى للفوز والوصول للنقطة 16.

رضا شحاتة أكد للاعبيه صعوبة مواجهة ذئاب الجبل، وطالبهم بالقتال واستغلال الدفعة المعنوية التي حصلوا عليها بعد الفوز على حرس الحدود لتحقيق نتيجة إيجابية تبقي الفريق بعيدًا عن مثلث الهبوط.

على الجانب الآخر يحتل المقاولون بقيادة شوقي غريب المركز  الخامس برصيد 24 نقطة من ستة انتصارات وستة تعادلات وهزيمتين وسجل 18 هدفًا ودخل مرماه 14 هدفًا، وحقق 44 انتصارًا متتاليًا على حرس الحدود وطلائع الجيش والإسماعيلي وأسوان ويسعى لمواصلة انتصاراته والوصول للنقطة 27 والتقدم للمركز الثالث بالتساوي مع بيراميدز في انتظار نتيجة مباراتى بيراميدز مع سموحة والزمالك مع غزل المحلة يوم الثلاثاء المقبل.

شوقي غريب الذي نجح في إعادة المقاولون للمنافسة بقوة هذا الموسم يعتمد على طريقة 3-4-4 وقام بتثبيت التشكيل الأساسي إلى حد كبير مما ساهم في توفير التفاهم والانسجام بين اللاعبين، كما عرف كيف يستفيد من المدافع الصاعد عمر فايد والمهاجم النيجيري جون أوكولي وعمر سافيولا، ويسعى شوقي غريب لقيادة فريقه للفوز على الداخلية ودخول المربع الذهبي لأول مرة منذ سنوات طويلة.  

يدير المباراة وليد عبدالرازق ويساعده كريم يونس وكريم السعيد ومعهما محمد إبراهيم الدسوقي حكمًا رابعًا ومحمد نهاد محجوب حكم فيديو وأسامة عبداللطيف مساعد حكم فيديو.