رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حتحوت يعلن قرارات إدارة الزمالك بعد القمة 125.. أبرزها رحيل فيريرا

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أعلن الإعلامي هاني حتحوت، عن قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك، التي استقر عليها عقب هزيمة الفارس الأبيض أمام الأهلي بالقمة الـ125.

وكان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، دعا لاجتماع عاجل بعد هزيمة الفريق الأول من النادي الأهلي، بثلاثية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمعهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأضاف هاني حتحوت، خلاال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن مجلس إدارة نادي الزمالك استقر على الإطاحة بالمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وأوضح أن إدارة الزمالك تعمل حاليًا على إقناع فيريرا بالرحيل مقابل الحصول على شهر واحد فقط من راتبه كشرط جزائي وليس ثلاثة شهور مثلما ينص العقد المبرم بينهما.

وأشار إلى أن الاتجاه داخل الزمالك هو تعيين مدرب مصري، والمفاضلة حاليًا بين أسامة نبيه وإيهاب جلال، مشددًا على أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق كرة القدم، قرر التقدم باستقالته من منصبه لرفع الحرج عن إدارة القلعة البيضاء.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على نظيره الزمالك، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الأهلي ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة، في حين يتجمد رصيد الزمالك رابعًا برصيد 26 نقطة.