رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف أسباب استقالة أمير مرتضى بعد الهزيمة أمام الأهلى

أمير مرتضي المشرف
أمير مرتضي المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك

رفض أمير مرتضي، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، تحميل مسئولية الهزيمة للبرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موضحًا أن المسئولية جماعية يتحملها الجهاز الفنى واللاعبون وطالب مجلس الإدارة بعدم إقالة فيريرا.

وعلم "الكابتن" أن أمير مرتضى، تقدم باستقالته لرفضه إجراء أي تغيير في الجهاز الفني للزمالك وتحديدًا فيريرا، مؤكدًا أنه مدرب جيد وتغييره لن يحل الأزمة التي يعاني منها الفريق، واعترف المشرف العام على الكرة، بأن هناك بعض الأخطاء ولا بد من التكاتف لعلاجها.

وكان أمير قد أبلغ لاعبي الفريق باستقالته عقب الهزيمة أمام الأهلي في مباراة القمة.

ومن المتوقع أن يتراجع مجلس إدارة الزمالك في اجتماعه غدًا عن الاتجاه بإقالة فيريرا، وسيتم  تجديد الثقة في فيريرا وجهازه وأمير مرتضى كمشرف على الكرة مع قيام المجلس بعقد اجتماع مع فيريرا والجهاز واللاعبين لسرعة حل المشاكل التي يعاني منها الفريق حتى يعود للانتصارات والمنافسة علي البطولات من جديد، خاصة أن أول مباراة للزمالك في دوري أبطال إفريقيا بعد أسبوعين.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد قرر تأجيل الاجتماع الطارئ لبحث مصير البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام الأهلي في الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.


ورفع الأهلي رصيده إلى 34 نقطة من 14 مباراة في الصدارة متفوقًا بأربع نقاط على فيوتشر ثاني الترتيب، وتراجع الزمالك حامل اللقب إلى المركز الرابع وله 26 نقطة.