رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تبادل التحية بين مدربى حراس الزمالك والأهلى.. صورة

تبادل مدربين وحراس
تبادل مدربين وحراس مرمي الزمالك والأهلي التحية والسلام

حرص ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، والحراس على التوجه لأيمن طاهر مدرب حراس الزمالك والحراس أثناء إجراء عملية الإحماء قبل انطلاق مباراة الزمالك أمام الأهلي في القمة في الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري.

وتبادل مدربو وحراس مرمي الزمالك والأهلي التحية والسلام قبل دقائق على انطلاق مباراة القمة 125 في تاريخهم.


كواليس اللحظات الأخيرة في معسكر الزمالك قبل مواجهة الأهلي في القمة


عقد البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين وإلقاء المحاضرة الأخيرة قبل التوجه إلى ملعب استاد القاهرة الدولي، من أجل شرح خطة اللعب التي يعتمد عليها الفريق خلال مباراة الفريق أمام الأهلي في القمة في الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري.


وأكد فيريرا على خطورة النادي الأهلي، والمهارات الفردية وأنه لا بد من الالتزام الدفاعي بالشكل المطلوب، وحذر اللاعبين من الاندفاع المبكر منذ بداية المباراة.


وأوضح أنه يثق في قدراتهم في الفوز على الأهلي، مشيرًا إلى أن تحقيق الثلاث نقاط في هذه المباراة سيقرب الفريق أكثر إلى الصدارة.

وشدد فيريرا على لاعبيه، بضرورة إسعاد الجماهير البيضاء، وتعويض الإخفاق في المباريات الماضية، وآخرها الخروج من بطولة كأس مصر على يد بيراميدز.

 


سيف الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام الأهلي في القمة


أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها في الثامنة والنصف مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم التشكيل كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد - محمد عبدالشافي

خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور- مصطفى شلبي -  أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد صبحي وعمر جابر ومصطفى الزناري ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر ومحمود عبدالرازق " شيكابالا" وسيد عبدالله "نيمار" ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.